مستر سيتيك

مدونة مسترستيك بدأت فى الربع الأخير من عام 2024 وهي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا و الأرباح من الإنترنت وبرامج الويندوز والأندرويد ، كما يهتم الموقع بتقديم حلقات وشروحات للربح من الانترنت والعملات الافتراضيه

random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

الطريقة الرائعة لكتابة أي شيء في الواتس آب على شكل إيموجي

سلام الله عليكم متابعينا الأوفياء، في هذه المقالة سنقوم بمشاركة معكم طريقة رائعة و جديدة تتمثل في كتابة إسمك أو أي شي على شكل إيموجي، التي تعتبر أشكال تعبيرية تعبر عن حالة ما، المهم أن الكتابة ستظهر بشكل مختلف كليا و ستظهر بشكل جميل و أنيق.
الطريقة سهلة و بسيطة جدا، كل ما ستحتاجه هو تحميل تطبيق مجاني صغير و مفيد في نفس الوقت يحمل إسم Emoji Letter Maker يمكنك البحث عنه في المتجر أو يمكنك ببساطة تحميله من الرابط الموجود في المقالة.
و بعد تحميله ستقوم بفتح بالطريقة العادية، بعد ذلك سيقدم لك التطبيق بعض القوانين التي لا خوف منها و التي يجب عليك الموافقة عليها، حيث أنه عليك الموافقة بالضغط على OK، ثم ستظهر لك الصفحة التي ستقوم بكتابة فيها الشيء التي تريده، مثلا ستقوم بكتابة إسمك، مباشرة بعد البدء بالكتابة سيظهر لك شكل ما تكتبه بالإيموجي في الأسفل.
ثم بعد إنتهائك من الكتابة، ستجد خانة أخرى، المكان الذي ستدخل فيه نوع الإيموجي الذي تريده، و يمكنك عمل ذلك بكل بساطة من لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك.
 
بعد ذلك يتبقى لنا الخلفية، إن لاحظت أن شكل الإيموجي لا يتناسب مع الخلفية، فيمكنك تغييرها بكل بساطة، حيث أنه عليك الضغط على علامة X الموجودة وسط الصفحة، ثم ستقوم بالضغط على أول خيار في اليمين، ثم ستنتظر قليلا و سيوافيك الموقع بعدة ألوان يمكنك إختيارها كخلفية لما كتبته، على سبيل المثال يمكنك إختيار اللون الأبيض أو الأسود، اللون الذي يتناسب مع غالبية الإيموجي.

  
و أخيرا، بعد إنتهائك من كل تلك الأشياء، ستعيد الضغط على علامة X، لكن هذه المرة ستقوم بالضغط على خيار المشاركة الخيار الرابع و الموجود بالوسط، بعد ذلك تقوم بالضغط على زر COPY، و الآن يمكنك الذهاب إلى الواتساب الخاص بك و لصقه بعمل PAST أو COLLER، ثم إرساله إلى صديقك أو أيا كان مع من تتحدث.

 
إن وصلت إلى هنا، فما علي القول سوى مبروك عليك، لقد قمت بالعملية بنجاح، و أما إن واجهتك أي مشاكل فأنصحك بإعادة الطريقة من الأول و تطبيقها بمهل كي لا تحدث أية أخطاء.

عن الكاتب

Mr Fouad

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مستر سيتيك